استقبلت شركة مدينة الدواء للصناعات الدوائية «أكزنتيا السعودية»، صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، محافظ جدة، في زيارة تهدف إلى الاطلاع على إمكانات الشركة ودورها في دعم القطاع الدوائي بالمملكة.
وكان في استقبال سموه الدكتور وائل أبو الرب، مدير المصنع، والأستاذ عبدالله الغامدي، مدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية.
وشملت الزيارة جولة ميدانية في مرافق المصنع، اطّلع خلالها سمو محافظ جدة على القدرات التصنيعية المتقدمة التي تمتلكها الشركة، ومنتجاتها الدوائية، إلى جانب التعرف على أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات التصنيع والإنتاج.
كما استمع سموه إلى عرض حول دور «أكزنتيا السعودية» في دعم وتطوير الصناعة الدوائية المحلية، وجهودها في تعزيز الاستثمارات النوعية في القطاع الصحي، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ودعم توجهات المملكة نحو توطين الصناعات الدوائية وتعزيز الأمن الدوائي.
وأكدت الشركة أن هذه الزيارة تعكس الاهتمام المتزايد الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الصناعي والدوائي، ودعمها للمشروعات الوطنية التي تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية وتحقيق الاستدامة في القطاع الصحي.














